×
10 ربيع آخر 1446
13 أكتوبر 2024
المصريين بالخارج
رئيس مجلس الإدارة: فوزي بدوي
اقتصاد

شركة صيانة مكيفات

المصريين بالخارج

المكيفات من أكثر الأجهزة المنزلية المعرضه للاعطال لذلك يبحث الكثيرين إلى شركة صيانة مكيفات والتي تعمل على صيانة اعطال المكيفات مثل خروج الهواء دون تبريد أو انطفاء المكيفات دون سابق إنذار أثناء العمل أو إذا كانت المكيف يشتغل مروحه فقط أو يفصل ويسخن أثناء التشغيل كل هذه المشاكل يمكن لشركة لمسة السرعة حلها في وقت قصير ولديها سرعة استجابة لطلبات العملاء.

شركة صيانة مكيفات

هل تبحث عن شركة صيانة مكيفات لحل مشكلة اعطال المكيفات سواء المنزلية أو الخاصة بالمكاتب الخاصه فإن شركة لمسة السرعة تقدم خدمات صيانة المكيفات بجميع أنواعها وتوفير لهم جميع قطع الغيار المناسبة لمكيفات السبليت والمكيفات المركزية كما إنها تعمل على تقديم العديد من الخدمات مثل تنظيف المكيفات وفكها ونقلها وتركيبها في أي مكان، صيانة المكيفات بمستوي عالي من الدقة والمهارة.

من الطبيعي أن يتعرض المكيف الخاص بك سواء في المنزل أو المكتب إلى الاعطال من وقت فإذا قابلتهم هذه المشكلة ما عليك إلا الاتصال بفريق بالأرقام المتاحة وسوف يأتيك فريق العمل على الفور يكشفون على التكيف والتعرف على أصل المشكلة والعمل على حلها بشكل سريع. اقرا ايضا : تنظيف مكيفات بالرياض

ما هي أشهر أعطال المكيفات

من الضروري التعرف على أشكال اعطال المكيفات الشائعة وكيفية أخذ التدابير اللازمة لمنع حدوثها لتجنب التعرض لأضرار بليغة تتطلب عملية إصلاح ضخمة ومكلفة تعرض عليكم شركة صيانة مكيفات أشكال الاعطال وهي:

  • تعطيل التكييف عن العمل بعد توصيل الكهرباء.

  • مكيف لا يخرج منه هواء بارد.

  • لا يخرج من المكيف ماء ولا هواء بارد.

  • لا يستجيب للريموت وهذا ما يحدث نتيجة عطل في الريموت أو في وحدة التحكم داخل التكييف.

  • تسرب المبردات AC فعندما يتم تسريب السائل البارد عن المكيف يسبب تغيرات في درجة الحرار ولا يمكن ضبطها بدقة.

  • ارتفاع صوت المكيف عن الطبيعي وهذا يحدث نتيجة عدة أسباب مثل تسرب ماء التبريد ويسبب صوت هسهسة أو مشاكل في المنفاخ أو المحرك أو الترحيل.

  • تقدم شركة صيانة مكيفات في حل مشكلة لفائف المبخر المجمدة وهذا يحدث عندما لا يتلقى مكيف الهواء الكافي لتشغيله ويمكن يجعل مكيف الهواء يتجمد ويتوقف عن العمل.

  • كثرة تشغيل وإيقاف المكيف بشكل متكرر يسبب تلف عناصر التحكم في المروحة والضاغط.

  • تسرب الماء من المكيف إلى الخارج.

  • أعطال في شبكة الصرف داخل التكييف مثل انسداد خط انابيب الصرف نتيجة تراكم الغبار والاوساخ او عدم تسريب المياه بشكل صحيح والتي تتطور وتسبب عفن وفطريات وظهور روائح كريهة من المكيف.

شركة صيانة مكيفات 24 ساعة

إذا كنت تبحث عن شركة صيانة مكيفات مداومه حتى 24 ساعة فعليك بشركة لمسة السرعة والتي لديها فريق متخصص من الفنيين والعمال التي لديهم الخبرة الكافية في صيانة المكيفات البارد والساخن ويستمر الدوام لديهم حتى 24 ساعة بالإضافة إلى عدم وجود رسوم خفية، وتعمل على صيانة كافة الأعطال إذا كان المكيف لا ينفخ هواء بارد أو لا يعمل على الإطلاق يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار وأخذ ميعاد للمعاينة والكشف على سبب العطل وحله في وقت قصير ويوفرون لك قطع استبدال التالف في المكيف بقطع أصلية مع وجود ضمان.

ينصح بالتعامل مع شركة صيانه فوريه والتي تتعامل مع مشاكل المكيف واكتشاف المشكلات مبكراً قبل أن يحدث تلف كبير يتطلب مبالغ باهظه الثمن، تمتلك الشركة جميع المعدات والأدوات المطلوبة لفك وتركيب وصيانة المكيفات.

الخدمات التي توفرها شركة صيانة المكيفات

تقوم شركة صيانة مكيفات العديد من الخدمات المتعلقة بإصلاح المكيفات بجودة عالية وأسعار تنافسية لا يوجد مثلها في الشركات الأخرى ومن أشهر الخدمات المقدمة ما يلي:

  • تصليح المكيفات المركزية من خلال فريق عمل متكامل يعمل على التحقيق من بطارية الثرموستات ويتم استبداله بالبطارية والتحقق من اعدادات منظم الحرارة.

  • تصليح مكيفات سبليت والذي يتطلب خبرة كبيرة من الفنيين ويكون لديهم دراية كافية بكل قطع الداخلية للجهاز.

  • تصليح مكيفات جري و LG وإصلاح مشاكل الاستشعار والذي يكون بالقرب من ملف المبخر ويقيس منظم الحرارة درجة حرارة الهواء في ملف التبخير وضبط التبريد بناء على حرارة الغرفة.

أفضل شركة صيانة مكيفات

تصنف شركة لمسة السرعة من أفضل شركات صيانة المكيفات وذلك لأنها لديها العديد من الخصائص الفريدة والتي تجعلها من أكثر الشركات التي تنال ثقه عملائها فهي تتميز بـ:

  • تقديم خدمة تصليح مكيفات بحودة عاليه ومنتهي الدقة وتضمن لك معالجة العطل بشكل نهائي.

  • استخدام أفضل المعدات والاجهزة اللازمة لتصليح المكيفات.

  • لديها فريق متكامل من الفنيين والمهندسين لتصليح المكيفات وصيانتها.

  • استبدال قطع الغيار التالفة بأخري أصلية من الوكلاء المعتمدين.

  • تقدم الشركة أسعار مختلفة وعروضه تتناسب مع جميع عملائها.

  • توفر خدمة على مدار أيام الأسبوع خلال 24 ساعة.

  • لديهم سرعة استخدامه لطلبات العملاء لتقديم خدمة تصليح المكيفات بأعلي جودة.

  • تقدم خدمات تنظيف مكيفات الاسبليت والشباك والمركزية بجميع أنواعها.

  • تقديم خدمة غسيل المكيفات بجودة عالية وتعقيمها بعد إصلاح العطل.

  • تقوم بشراء المكيفات سبليت والشباك المستعمله إذا رغب العميل في تجديدها.

شركة تصليح المكيفات

شركة تصليح المكيفات هناك بعض المجالات التي يقوم بها الفنيين لدى شركة لمسة سرعة والتي تتضمن:

  • خدمة تركيب وتثبيت أجهزة المكيفات يعد تركيب أنظمة تكييف الهواء بواسطة متخصص من الأمور الهامة والتي تجنب العميل الوقوع لمشاكل في المستقبل أو إصلاحات لا داعي لها.

  • صيانة الاجهزة بشكل مستمر لجميع أنواع أنظمة تكييف الهواء وهي من الأمور البسيطة والتي تمنع التعرض لمشاكل فنية بالمكيف في المستقبل كما إنها تدعم كفاءة واستمرارية الجهاز من خلال الفحوصات المستمرة. شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

اسعار تصليح المكيفات

تشهد المنطقة العديد من التغيرات المناخية والرياح الكثيفة على مدار العام مما يسبب دخول الأتربة داخل المكيفات الهواء فيسبب ضعف كفاءتها مع مرور الوقت وبالرغم من تقدم أنظمة التكييف وإضافة ميزه التنظيف الذاتي إلا أن الأتربة تسبب مشاكل في كفاءة التكييف مع الوقت ويتطلب الاستعانة بشركات صيانة مكيفات لها خبرة عالية في هذا المجال وسرعه استجابه لتقديم خدمة تنظيف وصيانة المكيفات في أي مكان ومهما كان نوعه سواء كان سبلايت أو هواء.

وشركة لمسة سرعة تقديم أفضل اسعار صيانه وتنظيف مكيفات والتي لا يوجد مثيل لها في الشركات الأخرى كما أنها تقدم عروض وخصومات بشكل مستمر يمكن لعملائها المتميزين الاستفادة منها، فإذا كنت تعاني من قلة كفاءة المكيف لا تتردد في التواصل مع الشركة والحصول على الخدمة بشكل فوري.



استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,566 شراء 3,589
عيار 22 بيع 3,269 شراء 3,290
عيار 21 بيع 3,120 شراء 3,140
عيار 18 بيع 2,674 شراء 2,691
الاونصة بيع 110,894 شراء 111,605
الجنيه الذهب بيع 24,960 شراء 25,120
الكيلو بيع 3,565,714 شراء 3,588,571
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأحد 05:19 مـ
10 ربيع آخر 1446 هـ 13 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:29
الشروق 05:56
الظهر 11:41
العصر 14:59
المغرب 17:27
العشاء 18:44