• الثلاثاء, 22 سبتمبر 2020
السبت 12 سبتمبر 2020 02:29 م علاء سحلول

محمد نبوي 

أقيمت يوم الخميس أولى مواجهات دور الثمانية في دورة الجاليات العربية الثانية في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية على ملعب ويمبلي.

شهدت الجولة الأولى من دور الثمانيات منافسات بين أربع فرق فقد جمعت المباراة الأولى بين فريق الرعب ( سعودي ) وفريق الجالية السودانية وانتهت المباراة بفوز فريق الجالية السودانية بضربات الجزاء الترجيحية.   

وجمعت المباراة الثانية فريق الأسطورة ( سعودي)وفريق أسود الكاميرون ( سعودي ) وانتهت المباراه بفوز فريق الأسطورة 2/1، وسجل الاعب أحمد المالي من فريق أسود الكاميرون الهدف الأول في شباك الحارس صالح المسلم من فريق الأسطورة بعد انتهاء الدور الأول بدون تسجيل أي أهداف في مرماه، كما حصل على نجم المباراة كل من حارس مرمى السودان محمد كمال الذي أحرز إحدى ضربات الجزاء وصد ضربة لفريقه كانت السبب في صعود الفريق، وكذلك حارس مرمى فريق أسود الكاميرون الذي تصدى للعديد من الهجمات المؤكد. 

كما تتوجه اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير لفريقي الرعب وأسود الكاميرون لاعبين وإداريين على الأداء الفني والخلقي المشرف لكلا الفريقين منذ بداية الدورة وكذلك تعاونهم مع اللجنة متمنيين لهم التوفيق في دورات قادمة إن شاء الله..

ويشرف على تنظيم البطولة مهندس هاني مجاهد والأستاذ علام عطالله والكابتن تاج ياسين والدكتور محمد التلباني والكابتن إيهاب الدياسطي، والمنسق الإعلامي محمد نبوي. 

وجدير بالذكر أن الدورة اهداء الى روح المهندس محمد عبد الحليم (سوداني) والمهندس طلعت عطية ( مصري). 


اترك تعليقك

Top