• الثلاثاء, 22 سبتمبر 2020
المصريون في صلالة بسلطنة عمان يطلقون هاشتاج «#شكرا_عاطف_صقر"
الخميس 10 سبتمبر 2020 11:25 م سماح رضا

كتب -- حسن بخيت

تصدر وسم #شكرا_عاطف_صقر ، اليوم، موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك » للمصريين في صلالة بسلطنة عمان وعبّر من خلاله الألاف من أبناء الجالية المصرية في صلالة عن حبهم وفخرهم بالأستاذ عاطف صقر رئيس الجالية المصرية في صلالة بسلطنة عمان ،، وعن امتنانهم لما قدمه لأبناء الجالية من خدمات كبيرة ،أسهمت في تذليل العقبات والصعوبات التي واجهت أبناء مصر في صلالة لسنوات عديدة ،، وخاصة خلال أزمة مواجهة فيروس كورونا ، أظهرت السفارة المصرية بشكل عام قدراتها فى التعامل مع الأزمات ، والجالية المصرية في صلالة بشكل خاص أظهرت قدرتها على التواصل مع أبناء الجالية الموجودين فى كل مكان بالمحافظة، سواء العاملين بالقطاع الحكومي او القطاع الخاص ،، وتحديدا الدور الذى قام به عاطف صقر رئيس الجالية المصرية في صلالة والذى منذ ظهور ازمة فيروس كورونا وهو على تواصل دائم للاطمئنان على ابناء الجالية مبدئاً استعداده للاستجابة لحل اى شكوى من ابناء مصر المتواجدين فى كل ولايات المحافظة ومتابعة ما يريدون ، وتنفيذ التعليمات الصحية المتبعة فى هذا الشأن لكل أبناء مصر بما يحافظ على حياة المصريين ويمنع صحتهم من التعرض لخطر الإصابة بفيروس كورونا .

ووجه بعض المتابعين الشكر والتقدير لرئيس الجالية المصرية في صلالة ،، فقال أحدهم : ان الأستاذ عاطف صقر تحمل الكثير من المتاعب من أجل خدمة أبناء الجالية المصرية .. وقال أحدهم: « انه الرجل المناسب في المكان المناسب ،، شكراً عاطف صقر ».

وقدم آخر الشكر قائلا : «شكراً لمن وهب وقته وجهده لخدمة أبناء وطنه.».

كما شكر متابعون مصريون أخرون رئيس جاليتهم ، لأنه كان دائماً السبب في راحتهم واستقرارهم واحترام كل الجاليات الأخرى لهم ، ورفع اسم مصر في كل المناسبات ... فقالت إحدى المتابعات: «شكرا عاطف صقر ً لأنك تعمل من أجلنا، وتسهر من أجلنا، وتتحمل أموراً عظيمة لتضمن راحتنا واستقرارنا وحل مشاكلنا .. شكراً لأنك رئيس جاليتنا ».


اترك تعليقك

Top