• الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020
أمين  مجلس الشيوخ :  جاهزون لعقد الجلسات في أي وقت
الأحد 20 سبتمبر 2020 06:28 م خالد الخليصى

قال المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، إن أمانة المجلس مستمرة في استقبال النواب الجدد على مدار أيام الأسبوع حال تعثر أي نائب، بسبب ظروف خاصة به، من الحضور يومي الأحد والاثنين.
وأضاف إسماعيل، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم /الأحد/ أن الأمانة تعمل على مدار اليوم وبالتنسيق والتعاون مع أمانة النواب برئاسة المستشار محمود فوزي من أجل تقديم كل سبل الراحة والدعم للنواب الجدد.. مشيرا إلى أنه حال منعت الظروف أي نائب من الحضور خلال الفترة المحددة لإنهاء إجراءات العضوية واستخراج الكارنيهات، فإن أمانة الشيوخ في انتظاره في أي وقت وسيتم استقباله على مدار الساعة.
ولفت إلى أن التجهيزات لعقد جلسات مجلس الشيوخ تتم على قدم وساق وفي انتظار تسليم المقر خلال نهاية الأسبوع الجاري، مؤكدا جاهزية الأوضاع لعقد الجلسات في أي وقت حينما يدعو الرئيس عبد الفتاح السيسي لدور الانعقاد لمجلس الشيوخ.
وقال: "خلال الأيام القليلة القادمة ننتظر قرارات الرئيس السيسي بشأن تعيين الـ 100 عضو في مجلس الشيوخ"، مؤكدا أنه عقب قرار التعيين تكون أمانة الشيوخ في انتظار النواب المعينين ويتم تقديم كافة سبل الدعم لهم، مشيرا إلى أنه عقب ذلك نكون في انتظار دعوة الرئيس السيسي لبدء دور الانعقاد ونحن جاهزون لذلك على أكمل وجه.


اترك تعليقك

Top