• الاثنين, 13 يوليو 2020
بعد سلبية عينات كورونا.. طلائع الجيش يستعد لعودة الدوري
الاثنين 29 يونيو 2020 10:10 ص داليا زردق

 

يبدأ فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني، تدريباته اليوم على ستاد جهاز الرياضة العسكرى بعد الانتهاء من مسحتي كورونا استعداداً لعودة الدوري الممتاز.

وتشهد تدريبات اليوم تقسيم الفريق لمجموعتين فى الأسبوع الأول، تتدرب كل واحدة بمفردها، على أن يكتمل قوام الفريق ويتدرب بشكل كامل بداية من الأسبوع الثاني.
وأكد مصدر داخل النادي أنّ هناك اهتماما بالغًا بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة اللاعبين، موضحا أنّ جميع عينات الفريق بمسحة كورونا جاءت سلبية.
وأشار المصدر إلى أنّ الفريق سيدخل معسكرا مغلقا لمدة 11 يوما بالقاهرة في نهاية فترة الإعداد وقبل أول مباراة رسمية.
ومن المنتظر أن تعلن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، جدول مباريات الدوري الممتاز واستئناف المسابقة خلال الأيام المقبلة، تنفيذا لقرار الدولة بعودة التشاط الرياضي بعد التوقف الأخير.

من ناحية أخرى، خضع الموظفون والعاملون ومختلف لجان اتحاد الكرة لمسحة شاملة للكشف المبكر عن فيروس كورونا، في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتخذها الاتحاد وفي إطار التدابير الوقائية المتخذ بها من جانب اللجنة الطبية.

وتأتي المسحة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها واستعدادا لإعادة العمل داخل الاتحاد بكامل طاقته من الموظفين والعاملين واللجان المختلفة، استعدادا لاستئناف مباربات الدوري الممتاز ومختلف المسابقات بعد توقف لنحو 3 أشهر بسبب فيروس كورونا.


اترك تعليقك

Advertise
Top