• الاثنين, 13 يوليو 2020
النيابة تجري معاينة لواقعة قتل طفلة الطالبية ووضع جثتها ببرميل بوتاس
الثلاثاء 30 يونيو 2020 05:18 ص عبد الموجود دسوقي

باشرت النيابة العامة التحقيق في جريمة قتل طفلة الطالبية ووضع جثتها في برميل بطاس على يد عشيق أمها.

وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة وهو عبارة عن شقة سكنية بمنطقة المعتمدية التابعة لحي بولاق الدكرور، وتحفظت على الكاميرات التي رصدت لحظة دخول الطفلة مع المتهم منفذ الجريمة إلى شقته، كما تحفظت على برميل وضع فيه المتهم الجثة، وبدأت في مناقشة المتهم، ومواجهته بما جاء في كاميرات المراقبة وتتبع خط سيره وخلافاته مع والدة الطفلة، واعترف بتفاصيل الجريمة المروعة.

وقال المتهم في اعترافاته، إنه خطف الضحية لكي يجبر أمها على استمرار علاقتهما بعدما رفضت الأم استمرارها وعقب خطفه للضحية قتلها ووضع جثتها في برميل بطاس لإخفاء معالم الجريمة.

موضوعات متعلقة

وقررت النيابة حبس المتهم بعد أن أجرت معاينة تصويرية لمكان الحادث، ومثل المتهم، واعترف بتفاصيل جريمته المروعة، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وكشفت التحريات أن المتهم عقب وضعه الجثة في برمي بطاس تحللت الجثة، ولم تعثر القوات على آثار لها.

وأكدت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال مفتش مباحث الطالبية، والمقدم احمد عصام رئيس مباحث الطالبية عن أن المتهم نفذ جريمته انتقاما من والدة الطفلة، بعد رفضها الاستمرار فى علاقة غير شرعية بينهما منذ عدة سنوات.

وتم التحفظ على المتهم، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق


اترك تعليقك

Advertise
Top